داني الفيس يكيل المديح لرونالدو

schedule
2024-04-16 | 16:37h
update
2024-04-16 | 16:37h
person
rafeefnews
domain
rafeefnews.com
داني الفيس يكيل المديح لرونالدو

داني الفيس يكيل المديح لرونالدوAMP



ابدى داني ألفيس، ظهير برشلونة السابق، اعجابه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما لا يزال التنافس الكبير بينهما عندما كان “الدون” لاعبًا في صفوف ريال مدريد.

  • وقال ألفيس، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “الآن لا أتواجد في برشلونه بإمكاني التحدث.. بشكل عام أحب كريستيانو، الآن الأمر ليس برشلونه ضد ريال مدريد. دائمًا ما بدا الأمر كأنه لا يمكنك التحدث، لكني لا أتواجد هناك الآن”.

وأضاف: “كريستيانو أفضل مثال لنا جميعًا، على أننا لسنا بحاجة للكثير من الكفاءه وأنه بالتدريب الجاد والمستمريمكننا منافسة الأفضل.. أنا احتقظ له يالكثير من الاحترام”.

و استمر بالاسترسال “في إحدى المرات حاولت ابداء التحيه له لكنه لم يرد التحية، ربما لعدم انتباهه و هذا خلق نوعًا من الجفاء.. وكان لدينا خلاف أيضًا في (حفل) الكرة الذهبية، لانه تجنب تحيتي، بسبب كل هذا الذي حدث هناك”.

وواصل البرازيلي المخضرم: “قالوا لي إنه إذا لم أحترمه، فلماذا يتوجب عليه احترامي؟ لكن كيف لي ألا أحترم شخصا قدم هذا العمل الجاد؟ أنا أتفق معه، فكل ما قدمته في حياتي كان على هذا النهج”.

 

 

واستكمل: “إذا قارنتم بيني كلاعب والآخرين، سأكون أقرب لكريستيانو من ليو ميسي بسبب طريقة العمل.. فأنا عملت بقوة للوصول إلى ما وصلت إليه، لم يتعلق الأمر بالموهبة الكبيرة.. نعم كانت هناك نسبة منها، لكن النسبة الأكبر كانت للعمل الجاد.. وهذا ما يقوم به كريستيانو”وأتم ألفيس:”كريستيانو يملك الموهبة، لكن عمله مكنه من منافسة ميسي والآخرين، فكيف لي ألا أحترمه؟ لكن في البارسا و والريال تحصل مثل هذه 

،  الامور

 

 

  • All Work
  • /رياضه
  • /عاجل
  • /مال و اعمال

داني الفيس يكيل المديح لرونالدوAMP

رياضه

الدولار يقفز لأعلى مستوى منذ 20 عاماًAMP

مال و اعمال

عاجل

عاجل

Imprint
Responsible for the content:
rafeefnews.com
Privacy & Terms of Use:
rafeefnews.com
Mobile website via:
WordPress AMP Plugin
Last AMPHTML update:
16.04.2024 - 16:38:31
Privacy-Data & cookie usage: