فاتي يحسم مستقبله مع برشلونة

schedule
2024-03-28 | 22:44h
update
2024-03-28 | 22:44h
person
rafeefnews
domain
rafeefnews.com
فاتي يحسم مستقبله مع برشلونة


436 مشاهدة

حسم أنسو فاتي جناح برشلونة الإسباني، مستقبله مع الفريق الكتالوني، في الوقت الذي يمتلك فيه العديد من العروض الأوروبية، للرحيل عن “كامب نو” في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.

يعاني فاتي من تجاهل مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي يعتمد عليه خلال دقائق قليلة من المباريات، وآخرها المشاركة في التعادل السلبي أمام خيتافي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المحلي “ليغا”.

بخلاف ذلك، فإن اسم فاتي ارتبط مرارا وتكرارا بالرحيل عن صفوف العملاق الكتالوني، حيث يتطلع اللاعب للمشاركة أساسيا والحصول على فرصة أكبر داخل أرضية الملعب، وهو ما فتح الباب أمام عدة أندية أوروبية للظفر بخدماته.

ووفقا لما أوردته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن أنسو فاتي قرر الرحيل بشكل نهائي عن برشلونة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعام 2023.

وذكر المصدر أن فاتي يمتلك عدة عروض قوية من بعض الأندية الأوروبية، يأتي على رأسها أتلتيكو مدريد الإسباني ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

في المقابل، أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن فاتي كان يرغب في البقاء مع برشلونة، ولكنه علم بأن دوره اقتصر على المشاركة كبديل، وهو ما دفعه لطلب الرحيل نهائيا.

ويعد أنسو فاتي (20 عاما) أبرز إنتاجات قطاع الناشئين في نادي برشلونة، حيث تم تصعيده للفريق الأول قبل 3 سنوات وتنبأ له البعض بأن يصبح الخليفة الجديد للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعد رحيل ميسي في صيف 2021، منحه البارسا القميص رقم 10، ولكنه فشل في تقديم المستوى المطلوب، بسبب إصاباته المتكررة والتي أثرت على مستواه حتى أصبح حبيسا لمقاعد البدلاء.

Imprint
Responsible for the content:
rafeefnews.com
Privacy & Terms of Use:
rafeefnews.com
Mobile website via:
WordPress AMP Plugin
Last AMPHTML update:
28.03.2024 - 22:44:30
Privacy-Data & cookie usage: