سبب فشل برشلونة باستعادة ميسي؟.. اغويرو يكشف التفاصيل

schedule
2024-04-19 | 20:16h
update
2024-04-19 | 20:16h
person
rafeefnews
domain
rafeefnews.com
سبب فشل برشلونة باستعادة ميسي؟.. اغويرو يكشف التفاصيل

ألقى المهاجم الدولي الأرجنتيني السابق سيرجيو أغويرو، باللوم على إدارة نادي برشلونة، بعد فشلها في التوقيع مع مواطنه وصديقه، ليونيل ميسي، وإعادته لملعب “كامب نو”.

وصدم ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات، عالم كرة القدم بتأكيده الأربعاء الماضي على أنه سيرحل عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده في 30 يونيو الجاري؛ للانضمام إلى فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

وأعلن ميسي في حوار مطول مع صحيفتي “سبورت” و”موندو ديبورتيفو”، قراره النهائي، بالانتقال ل‍إنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026.

وفضل ميسي الانتقال ل‍إنتر ميامي، على العودة لنادي برشلونة الذي دافع عن ألوانه لـ15 عاما قبل رحيله عنه في صيف العام 2021 لينضم ل‍باريس سان جيرمان.

أعرب أغويرو عن “أسفه لعدم بذل برشلونة جهدا في سعيه لضم ميسي، وقال لشبكة “ESPN” الرياضية: “قرار ميسي؟ برشلونة لم يفعل ما يكفي لعودة ليو”.

وأضاف لاعب مانشستر سيتي السابق “نعم، كانت هناك مشاكل لنادي برشلونة مع رابطة الدوري الإسباني وكذلك الوضع الاقتصادي للنادي، لكن ليو اتخذ القرار الصحيح بعدم الانتظار حتى اللحظة الأخيرة كما فعل في عام 2021” عندما اضطر ميسي للرحيل عن برشلونة لأسباب اقتصادية.

يرتبط أغويرو بعلاقة وطيدة مع ميسي، وعلى غرار ليو، يمتلك أغويرو أيضا منزلا في ميامي ويقضي الكثير من وقته هناك، مما قد يساعد نجم باريس سان جيرمان في الاستقرار والتأقلم بسرعة في الولايات المتحدة وفي ناديه الجديد.

Imprint
Responsible for the content:
rafeefnews.com
Privacy & Terms of Use:
rafeefnews.com
Mobile website via:
WordPress AMP Plugin
Last AMPHTML update:
19.04.2024 - 20:17:15
Privacy-Data & cookie usage: