وزير العمل يؤكد لمحافظ صلاح الدين ضرورة تظافر الجهود لتقديم الخدمات للمستحقين – رفيف نيوز

وزير العمل يؤكد لمحافظ صلاح الدين ضرورة تظافر الجهود لتقديم الخدمات للمستحقين

وزير العمل يفتتح المقر الجديد لقسم الصحة والسلامة المهنية خلال زيارته محافظة صلاح الدين

افتتح وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي المقر الجديد لقسم الصحة والسلامة المهنية في محافظة صلاح الدين يرافقه الملاك المتقدم في الوزارة، جاء ذلك خلال زيارته المحافظة صلاح الدين يوم الاربعاء الموافق 12-7-2023.
والتقى السيد الأسدي محافظ صلاح الدين السيد اسماعيل خضير هلوب ، وجرت مناقشة التعاون المشرك وتقديم الدعم اللوجستي لدوائر الوزارة واقسامها من قبل المحافظة، فيما أكد السيد الوزير ضرورة تظافر الجهود بين الوزارة والحكومات المحلية في المحافظات للتعاون في جهود تقديم الخدمات الى المستحقين من خلال توفير الدعم والامكانيات اللازمة لعمل اقسام الوزارة في المحافظات.
من جانبه بين محافظ صلاح الدين السيد اسماعيل خضير هلوب اهمية التعاون المشترك لدعم الفئات الفقيرة، لافتا

الى ان المحافظة بحاجة لدعم خاص لخدمات الوزارة وخاصة في المناطق الأشد فقرا.
والتقى السيد الاسدي بعد الافتتاح بمدير قسم الصحة والسلامة المهنية وعدد من الموظفين، واستمع الى مطالبهم بخصوص قلة الملاك وتوفير الأجهزة الطبية الحديثة، موجها بتوفير احتياجاتهم وخاصة الملاكات المتخصصة والاجهزة الحديثة لتوفير بيئة عمل جيدة.
كما اجرى زيارة لقسم الحماية الاجتماعية في المحافظة والتقى بمدير القسم وعدد من مسؤولي الشعب واطلع على آلية العمل، فيما التقى عددا من المواطنين واستمع الى مشاكلهم، موعزا بمعالجة مشاكلهم واختصار حلقات

الروتين ضمن الإطار القانوني.