بعد اختفائها لأكثر من 3 سنوات.. صاحبة أغنية “تايتنك” تظهر مجددًا بمفاجأة على المسرح – رفيف نيوز

بعد اختفائها لأكثر من 3 سنوات.. صاحبة أغنية “تايتنك” تظهر مجددًا بمفاجأة على المسرح

فاجأت المغنية العالمية سيلين ديون صاحبة اغنية “تايتنك” الشهيرة، فاجأت الجميع بظهورها في حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2024، وذلك بعد غياب دام أشهر طويلة بسبب اصابتها بمرض عصبي نادر كاد أن يخفيها تماما عن الساحة.

اقيم حفل غرامي بنسخته الـ 66 في لوس انجلس الليلة الماضية، لتظهر ايقونة البوب العالمية صاحبة الـ55 عاما على المسرح وقامت بتقديم الجائزة النهائية جائزة البوم العام، وهي ذات الجائزة التي فازت بها لأول مرة منذ 27 عامًا.

تم الترحيب بالفائزة بجائزة غرامي خمس مرات، والذي تم تشخيص إصابتها باضطراب عصبي نادر وغير قابل للشفاء، متلازمة الشخص المتصلب (SPS) في عام 2022، حتى انها الغت اكثر من 40 حفلة لها حتى شهر ابريل 2023.

وقالت ديون، “شكرا لكم جميعا، أحبكم جميعا، وعندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقا من قلبي”.

كانت ديون هى المفضلة للأكاديمية لعقود من الزمن، فالنجمة الكندية الحائزة على جائزة غرامي خمس مرات، وحصلت على أول جرامافون لها فى عام 1992، وترشحت 16 مرة.

وشهد ظهور ديون في حفل توزيع الجوائز خروجها علنًا للمرة الأولى منذ أن حضرت مباراة هوكي في لاس فيغاس بين فريق فيغاس غولدن نايتس ومونتريال كنديانز العام الماضي في نوفمبر من العام الماضى 2023، وكان هذا الحدث الرياضي بمثابة أول ظهور علني لها منذ ثلاث سنوات ونصف.

© 2022 Created with Royal Elementor Addons