النقل تزف البشرى لموظفي الملاحة الجوية – رفيف نيوز

النقل تزف البشرى لموظفي الملاحة الجوية

علنت وزارة النقل اليوم الخميس عن مصادقة معالي الوزير الأستاذ رزاق محيبس السعداوي على محضر بيع مقاطعة ( ٩ ) كويريش بمساحة ٥٥ دونما، من الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل، الى الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية، قبل تحولها الى الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، ان الدائرة القانونية في الوزارة اشارت في كتاب موجه الى مكتب الوزير، الى أن المادة ٢٥ ثانياً من قانون بيع وايجار اموال الدولة رقم ۲۱ لسنة ۲۰۱۳ المعدل، تتضمن ( اذا كان بيع العقارات السكنية الى دوائر الدولة والقطاع العام لغرض بيعها الى منتسبيها وفق القوانين النافذة فيكون البيع بالبدل الحقيقي الذي تقدره لجنة البيع ويوافق عليها الوزير المختص او رئيس الجهة غير المرتبطة بوزارة).

وأكد البيان، أنه حصلت موافقة السيد الوزير على المصادقة على محضر البيع وفقاً لقانون بيع وايجار اموال الدولة رقم ۲۱ لسنة ۲۰۱۳ المعدل والتعليمات الصادرة بموجبه.

ونوّه البيان، بأن السعداوي يحرص على إنجاز ملف قطع أراضي جميع التشكيلات بالسرعة الممكنة، لما يشكّله من أهميّة في حياة الموظفين واستقرار عوائلهم، مشيراً الى أن بعض التشكيلات تُوشك على إنجاز متطلبات أراضي موظفيها، بعد استكمال الإجراءات اللازمة لذلك، من بينها شركات الخطوط الجويّة العراقية وإدارة النقل الخاص والمسافرين والوفود.

المصدر:

وكالات انباء محليه

© 2022 Created with Royal Elementor Addons