فلاي بغداد تعلق كافة رحلاتها حتى اشعار آخر

schedule
2024-04-25 | 12:28h
update
2024-04-25 | 12:28h
person
rafeefnews
domain
rafeefnews.com
فلاي بغداد تعلق كافة رحلاتها حتى اشعار آخر

أعلنت شركة “فلاي بغداد” للطيران، اليوم الخميس، تعليق رحلاتها الجوية كافة، وذلك امتثالاً لقرار رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وبعد ثلاثة أيام من وضعها ومديرها التنفيذي على لائحة العقوبات، من قبل وزارة الخزانة الأمريكية.

ذكرت الشركة في بيان “امتثالاً لقرار الحكومة المتمثلة برئيس الوزراء محمد شياع السوداني، تمتثل شركة فلاي بغداد كليا بإدارتها وموظفيها ورئيسها التنفيذي لتطبيق القرار الصادر من السوداني بإيقاف جميع رحلات (فلاي بغداد) ابتداءً من هذه اللحظة وحتى إشعار آخر، لحين اكتمال التحقيق مع الرئيس التنفيذي وإدارة الشركة من قبل اللجنة المشكلة”.

وعبرت الشركة، عن ترحيبها بهذا القرار لغرض إثبات عدم صحة إدعاء وزارة الخزانة الامريكية بحق (فلاي بغداد) والرئيس التنفيذي بشير عبد الكاظم علوان الشباني، منوهة إلى جميع المسافرين ممن لديهم حجوزات على طيران فلاي بغداد، بأنها “لا يمكنها في الوقت الحالي تحريك حساباتها المصرفية لذا من غير الممكن إعادة مبالغ التذاكر الملغاة أو حجز تذاكر للمسافرين على شركات طيران أخرى”.

وتابعت: “نتمنى من الحكومة العراقية مساعدة المسافرين وإيصالهم إلى وجهاتهم عبر شركات الطيران الأخرى العراقية والأجنبية”، مؤكدة في الوقت نفسه “سعادتها بقرار الحكومة وترحيبها بأي لجنة تفتيشية تقوم بتدقيق إدعائات الخزانة الأمريكية”.

المصدر:

وكالات انباء محليه

Imprint
Responsible for the content:
rafeefnews.com
Privacy & Terms of Use:
rafeefnews.com
Mobile website via:
WordPress AMP Plugin
Last AMPHTML update:
25.04.2024 - 12:29:18
Privacy-Data & cookie usage: