البيت الأبيض يثير جدلاً يخص “علم المثليين”

schedule
2024-04-20 | 01:48h
update
2024-04-20 | 01:48h
person
rafeefnews
domain
rafeefnews.com
البيت الأبيض يثير جدلاً يخص “علم المثليين”

تتلقى إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن ردود فعل قوية عبر الإنترنت خلال عرض شهر فخر المثليين بالبيت الأبيض يوم الأحد، حيث أكد العديد من رواد “تويتر” أنه ينتهك قانون العلم الأمريكي.

واحتفل بايدن بمجتمع المثليين يوم السبت، وكشف عن مجموعة من الأعلام المعلقة من البيت الأبيض في مواجهة الحديقة الجنوبية، حيث اشتمل العرض على علم فخر بألوان قوس قزح يحيط به علمان أمريكيان.

وجادل نشطاء في موقع “تويتر” بأن العرض ينتهك قسما من قانون العلم الأمريكي يفرض أن يكون العلم الأمريكي في وسط أي عرض يضم العديد من الأعلام أو الشعارات الوطنية.

وكتب رئيس منظمة “Judicial Watch” الحقوقية توم فيتون: “من أجل دفع أجندة المتحولين جنسيا الثورية التي تستهدف الأطفال، ينتهك بايدن العقيدة الأساسية ل‍قانون العلم الأمريكي ولا يحترم كل فرد من أفراد الخدمة الأمريكية المدفونين تحت ألوانه”.

هب فيتون إلى الاستشهاد برمز العلم الأمريكي §7. (e)، التي تنص على ما يلي: “يجب أن يكون علم الولايات المتحدة الأمريكية في المركز وفي أعلى نقطة بمجموعة أعلام الدول أو المحليات أو شعارات المجتمعات وعرضها من الموظفين”، فيما لم يرد البيت الأبيض على الفور على طلب للتعليق من “فوكس نيوز ديجيتال”.

المصدر:

روسيا اليوم

Imprint
Responsible for the content:
rafeefnews.com
Privacy & Terms of Use:
rafeefnews.com
Mobile website via:
WordPress AMP Plugin
Last AMPHTML update:
20.04.2024 - 01:48:55
Privacy-Data & cookie usage: