“أحب نفسك أولًا”.. سر الوشم العربي على ظهر سيلينا غوميز (صور)

schedule
2024-04-20 | 09:17h
update
2024-04-20 | 09:17h
person
rafeefnews
domain
rafeefnews.com
“أحب نفسك أولًا”.. سر الوشم العربي على ظهر سيلينا غوميز (صور)

في ظهورها الأخير على “إنستغرام”، ظهر وشم “تاتو” باللغة العربية على ظهر المغنية الأمريكية سيلينا غوميز.

أظهرت صور “غوميز” التي نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام”، الإثنين، عبارة “أحب نفسك أولًا” منقوشة باللغة العربية على ظهرها.

وأطلت النجمة الأمريكية في صورها الأخيرة مع آخرين بملابس وردية، واعتمدت مكياجا باللون نفسه، وعلقت على الصورة قائلة: “في أيام الأربعاء نرتدي الوردي”.

وشم سيلينا غوميز

يرجع “تاتو” سيلينا غوميز باللغة العربية إلى يونيو/حزيران 2014، وهو الوشم الرابع لها من توقيع رسام الوشم الأمريكي الخاص بالمشاهير بانج بانج مكوردي.

واستعرضت “غوميز” هذا الوشم في مناسبات عدة منذ عام 2014 وحتى الآن، وكشفت عنه في حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” عام 2014، ونشرت صوره حينها على “إنستغرام”.

وذكرت تقارير صحفية أن “غوميز” لديها ولع باللغة العربية، فإلى جانب وشم “أحب نفسك أولًا” ارتدت أيضًا قلادة مكتوب عليها اسمها باللغة العربية، كما رسمت وشمًا آخر عبارة عن فاصلة منقوطة.

وشوم بالعربية

بهذا الوشم، تنضم سيلينا غوميز إلى قائمة المشاهير الذين أبدوا اهتمامًا خاصًا برسوم اللغة العربية على أجسادهم، مثل النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي التي نقشت كلمة “العزيمة” بالعربية على ذراعها الأيمن.

كما نقشت المغنية ريهانا على جسدها عبارة “الحرية في المسيح” باللغة العربية، كما كتبت المغنية البريطانية كيم رايدر أسماء أطفالها بالعربية على كتفها، ونقش اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش اسمه بالعربية على ذراعه.

Imprint
Responsible for the content:
rafeefnews.com
Privacy & Terms of Use:
rafeefnews.com
Mobile website via:
WordPress AMP Plugin
Last AMPHTML update:
20.04.2024 - 09:17:55
Privacy-Data & cookie usage: